window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-127223763-2');

شوبا العقارية ذات ال8 مليون قدم تتعافى إقتصاديًا من أزمة كورونا

شوبا العقارية ذات ال8 مليون قدم تتعافى إقتصاديًا من أزمة كورونا

تم إطلاق “شوبا هارتلاند” عام 2014، وهي مشروع تملك فاخر، تبلغ مساحته 8 مليون قدم مربع، ويقع في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، ويطل على وسط مدينة دبي، يتميز بالهدوء، وبتخصيص 30% من إجمالي مساحته للمساحات الخضراء والمفتوحة.

يشمل عدة مشاريع أهمها: غرينز، كريك فيستاس، كريك فيستاس ريزيرف، فلل غاردينيا، منازل غاردن، ون بارك أفينيو، وفلل الغابة، ومن المتوقع إتمام مشروعه الرئيسي عام 2025.

صرّحت “شوبا العقارية”، ان عدد المستثمرين الدوللين بها ازداد في الربع الثالث من هذا العام، كما أنها لقت أهتمام متزايد من مستثمرين في أسواق جديدة، مثل كندا ونيجيريا، والذين يمثلوا 20% من المشترين الدوليين.

واجه المطورين في الإمارات تأخر في المبيعات نتيجة لجائحة كورونا في الربع الثاني من عام 2020، ولكن بعد الإلتزام بتعليمات الوقاية من كورونا، وانخفاض عدد الإصابات، وذلك في الربع الثالث من عام 2020، أعطت الحكومة الأولوية للتطوير العقاري، ووصفته بأنه “قطاعًا حيويًا”، وسمحت باستكمال العمل، بشرط الإلتزام بالتعليمات المفروضة.

وقالت “جوسنا هدغي“، رئيسة “شوبا العقارية“: “إنه لمن المشجّع أن نرى في السوق تجدّد التفاؤل والانطباع الإيجابي الذي يثبّت سيرنا على طريق التعافي.

إن الرحلة طويلة كما هو متوقع – لكننا واثقون من قدرة دولة الإمارات على الاستجابة للوباء، فالنهج الحازم، والمتعاطف في الوقت ذاته، سيعين الشركات أمثالنا على اجتياز مرحلة التعافي ضمن الحد الأدنى من العوائق، مع استمرارنا في إيلاء الأولوية للصحة والسلامة العامة.

وعلى ضوء استئناف فتح الحدود العالمية بحذر، لاحظنا اهتماماً شديداً من أسواقنا الرئيسية، مثل السعودية والهند والصين ومنطقة الخليج عموماً.

فضلاً عن ذلك، قمنا بتسجيل مستثمرين جدداً من أسواق ناشئة، مثل كندا ونيجيريا على وجه التحديد، ونحن في شوبا العقارية متفائلون من أن مرونة القطاع العقاري ستساعدنا في تخطي هذه الأوقات العصيبة، وأتطلّع إلى تحسن الوضع في الربع الرابع من العام، مع سعي العالم نحو اجتياز الركود المرتبط بالوباء”.

مقالات ذات صلة
أضف تعليق

let wrapper = document.getElementById('pro-stickySidebar-container'); if (wrapper) { const observer = new MutationObserver(function (mutations, observer) { wrapper.style.height = '' wrapper.style.minHeight = '' }) observer.observe(wrapper, { attributes: true, attributeFilter: ['style'] }) }